Uncategorizedالربح من الانترنت

تجربتي مع التسويق بالعمولة كاملة | كيف حققت اكثر من 5000 دولار بالشهر

تجربتي مع التسويق،،هل تود ان تحقق دخل مادي كبير ؟ هل التسويق بالعمولة يستطيع تحقيق دخل مادي اكثر من 5000 دولار في الشهر ؟ ستعرف هذا و سوف تستطيع تحقيق اكثر من 5000 دولار اذا قمت بقراءة المقالة واتبعت النصائح التي سوف اشرحها لك.

محتويات المقالة:

  • تجربتي مع التسوق بالعمولة كاملة .
  • المنصة التي استخدمتها في التسويق بالعمولة وطريقة اختيار اكثر منتج مربح.
  • الطريقة التي استخدمها في تروج المنتجات.
  • اهم النقاط التي جعلتني احقق هذا النجاح.

اعلم انك دخلت هذه المقالة لكي تكتشف سر التسويق بالعمولة وكي تعرف تجربتي في تحقيق هذا المبلغ الكبير،  سوف اخبرك بأمر مفرح اذا قمت بقراءة هذه المقالة واتبعت نصائحي سوف تحقق الدخل الكبير،  ولكن يجب عليك في البداية ان تنسط لي بعناية يجب عليك التركيز في كل كلمة سوف اقولها.

واخيرا يجب عليك ان تقتنع ان النجاح لا ياتي في ليلة وضحاها بل يحتاج الى القليل من الصبر والتعب في البداية ، اذا دعني في البداية اشارككم تجربتي مع التسويق بالعمولة،  وقبل كل شيء سوف اريكم ارباحي في الشهر الماضي.

ما رايك في هذه الارباح؟! هل تتمني ان تحقق مثلها حسنا ، يمكنك ذلك ثق في نفسك ولآن تعرف على تجربتي مع التسويق بالعمولة التي سوف تلهمك وتعلمك الكثير من الاخطاء التي يرتكبها اي مسوق في بداية مسيرته.

تجربتي مع التسويق بالعمولة كاملة.

حسنا اولا دعني اعرفكم على نفسي،  انا اسامة عمري اربعة وعشرون عاما،  دائما كنت احلم في تحقيق دخل سلبي ومستقل من خلال عالم الانترنت،  بدات في التعلم منذ سن العشرين،  حيث جربت الكثير من الطرق والاساليب للربح.

قمت بانشاء قناة يوتيوب و قد اخفقت قمت بالعمل كمدون واخفقت،  قمت بالكثير من الطرق والاساليب لكي اربح من الانترنت،  ولكن كنت دائما افشل،  لم افقد الامل تبعت ولكن استمريت في هذا،  ذات يوم كنت جالسا وسمعت في احد مقاطع اليوتيوب، ان هناك اشخاص قد حققت اكثر من 10000 دولار من خلال التسويق بالعمولة.

قلت لما لا ؟ بدأت ابحث عن التسويق بالعمولة في كل مكان اليوتيوب و جوجل وغيرها من المصادر الاخرى،  قمت بقراءة ايضا العديد والعديد من الكتب عن التسويق،  وبعد كل هذا التعب والبحث قررت ان ابدأ في عالم التسويق.

اولا في بداياتي كنت اروج لمنتجات لا اعرف عنها شيء ولا استخدمها ايضا،  كنت دائما افشل في اقناع العميل في المنتج الذي اروج له، وكنت اشعر دائما بالاحباط، واشعر اني لست مسوق ناجح،  لكني لن استسلم واستمريت في التعليم.

ذات يوم قرأت عبارة: “انه يجب عليك ان تروج للمنتجات الذي انت تحبها وتستخدمها في العادة والا لن تنجح في عالم التسويق” بعده سماع هذه العبارة تغير كل تفكيري وبدات ابحث عن شغفي، ولكن لم اجد، لكن نظرت الى نفسي وقلت مهلا انا اعشق الربح من الانترنت، و طرق التسويق وغيرها من الامور المتعلقة في مجال الانترنت.

فقلت لما لا اسوق لمنتجات الانترنت والتسويق وبالفعل بدأت في تسويق المنتجات الذي اعرفها حقا، واستخدمها في بعض الاحيان،  في اول شهر لم احقق اي مبيعة،  هنا شعرت بالاحباط الشديد وبعد مرور خمسة ايام،  فتحت حسابي على كليك بانك فجاة،  ورايت ان لدي خمس عمولات كل عمولة 100 دولار اي مجموع هذه العملات 500 دولار.

شعرت بالفرح الشديد و اخيرا وبعد مرور كل هذا الوقت قد بدات نتائج تعبي تظهر،  بعد رؤية هذا المبلغ بدأت اعمل بجد يوميا،  وبدات احقق دخل شهري 1000 دولار وبعد مرور سنة كاملة،  بدات ارباحي تزيد،  لان وصلت لاكثر من 5000 دولار في الشهر الواحد .

وها انا يوما بعد يوم اتعلم اكثر واجرب طرق اكثر،  وازيد من دخلي،  اول شيء يجب عليك ان تعرفه في عالم التسويق:  انه يجب عليك الصبر والاصرار ،
ثانيا يجب عليك  معرفة حقا ما هو شغفك ؟! وماذا تريد ان تسوق بالضبط؟!
واخيرا يجب عليك ان لا تفقد الامل فربما تتوقف في نقطة يكون النجاح بعيد عنك خطوة واحدة فقط،
لكن يجب عليك الاخذ بعين الاعتبار اذا كنت تريد تحقيق مبالغ ضخمة وكبيرة يجب عليك تعلم اللغة الانجليزية،  لان معظم الدول الاجنبية مثل امريكا وبريطانيا واستراليا تحتوي على العديد من العملاء المستهدفين، والذين يشترون يوميا المنتجات من الانترنت، فيجب عليك زيادة فرصة الربح من خلال تعلم اللغة الانجليزية.

المنصة التي استخدمتها في التسويق بالعمولة وطريقة اختيار اكثر منتج مربح.

حسنا عندما تبدأ التسويق بالعمولة،  يجب عليك اختيار منصة مناسبة،  لان اختيار المنصة يعتبر ثاني خطوة من خطوات النجاح في التسويق بالعمولة ، انظر هناك الكثير من المنصات التابعة للتسويق بالعمولة،  يجب عليك اختيار المنصة التي تناسبك.

حسنا يمكنك التعرف على كافة المنصات المهمة من هنا، لكن في حالتي انا قمت باستخدام منصة” كليك بانك” حسنا لماذا كليك بانك ؟! لانه الترويج يعتبر  سهل جدا بها، حيث يمكنك اختيار اي منتج ، ونسخ رابط الافلييت الخاص به في غضون ثواني.

اما بالنسبة لما تبقى من المنصات فيجب عليك ان تراسل صاحب المنتج،  لكي تقوم بترويج المنتج،البعض سوف يقول ان منصة كليك بانك محظورة في بلدي، حسنا يمكنك التعرف على طريقة القبول في كليك بانك من هنا.

اما بالنسبة لطريقة اختيار المنتج المثالي الذي يحقق اكثر ربح في كليك بانك:


اولا يجب عليك النظر الى كلمة grav ويجب عليك اختيار رقم ما بين 50 الى 100 ,  الى الذين لا يعرفون معنى كلمة grav هي. : نسبة المسوقين بالعمولة الذين ربحوا من المنتج في اخر اسبوعين حسن انظر الى الصوره ادناه.

كما ترى في الصورة اعلاه نسبة ال grav ونسبة العمولة التي سوف تحصل عليها من كل مبيعة،
ثانيا يجب عليك الدخول الى الصفحة الخاصة بالمنتج وترى اذا كان المنتج مقنع ام لا، اي ان  تضع نفسك مكان العميل الذي سوف تروج له،  حسنا قد ذكرنا انه افضل الصفحات المقنعة هي التي تحتوي على مقاطع فيديو او تحتوي على اختبار، تعتبر هذه الصفحات من اكثر الصفحات التي تحقق مبيعات.

اذا كما ترا في الصورة اعلاه لدينا منتج يحوي على فيديو ومنتج يحوي على اختبار.
تاكد من اختيار المنتج الذي يحتوي على مثل هذه الصفحات واخيرا روج المنتج المناسب في المكان المناسب،  حسنا دعنا الآن نتعرف على الطريقة التي استخدمتها في ترويج المنتجات.

الطريقة التي استخدمها في تروج المنتجات.

حسنا انظر تعتبر الطريقة التي سوف تختارها لترويج المنتجات هي اهم شيء في عالم التسويق بالعمولة ، تاكد من اختيار الطريقه المناسبة والتي سوف تعمل بها بشكل صحيح،  لقد قمت بشرح كافة طرق التسويق بالعمولة في هذه المقالة، يمكنك الاطلاع عليها.

لكن في حالتي انا قمت باستخدام ثلاثة طرق في التسويق بالعمولة:

اول طريقة هي الفيسبوك،  وذلك عن طريق استخدام الفيسبوك وانشاء صفحات للمنتجات التي اروج لها،  ولتعامل مع العملاء على اني صاحب المنتج، اما بالنسبة لكيفية عمل هذه الطريقة.

ذلك يتم عن طريق نشر فائدة ومعلومات عن هذا المنتج و نشر صور ومقاطع فيديو له،  ومن ثم سوف يلفت نظر العملاء وسوف يتحدثون معك،  او ربما انت يمكنك التحدث معهم وعرض منتجك عليهم.

الطريقة الثانية: التي قمت باستخدامها لترويج المنتجات هي عن طريق جوجل،  وذلك يتم عن طريق اكثر من حالة فيمكنكم نشر مراجعة للمنتج في احد المقالات،  طبعا يجب عليك امتلاك موقع في البداية،  او يمكنك نشر الفرق بين منتج ما ومنتج اخر،  او يمكنك اخيرا نشر مقالة عادية،  مثلا : تشرح فيها افضل طرق تخسيس الوزن، وتضع طرق مفيدة لتخفيف الوزن.

واخر طريقة تخبر الناس هي المنتج “الفلاني”، وبهذا اذا قمت بتقديم فائدة للعملاء سوف يقومون بشراء المنتج.

واخيرا قمت باستخدام طريقة البريد الالكتروني، وذلك عن طريق جمع ايميلات العملاء، يتم ذلك عن طريق عرض قيمة مجانية، على سبيل المثال انا كنت اروج لمنتجات خسارة الوزن.

قمت بانشاء كتاب pdf يشرح افضل طرق تخسيس الوزن ولكن لتحميل هذا الكتاب المجاني،  يجب عليك وضع بريدك الالكتروني وبهذه الحالة، قمت باستقطاب وجمع ايميلات الكثير من الاشخاص المهتمين بخسارة الوزن.

وبعد هذا قمت بمراسلتهم مباشرة عن طريق بريدهم الالكتروني وعرض المنتجات الخاصة بتخسيس الوزن،  و كانوا يشترون اغلب تلك المنتجات،  يمكنك في البداية ان تبدا بطريقة واحدة وبعد ذلك يمكنك التوسع في اكثر من طريقة.

اهم النقاط التي جعلتني احقق النجاح في تجربتي مع التسويق بالعمولة.

  • اولا التعلم والبحث وقراءة الكثير من الكتب عن التسويق والتسويق بالعمولة.
  • ثانيا الصبر والاستمرارية وهي تعتبر اهم نقطة من نقاط النجاح في التسويق.
  • ثالثا تعلم اللغة الانجليزية يعتبر تعلم اللغه الانجليزية ايضا من اهم النقاط لتحقيق دخل كبير.
  • رابعا التعامل مع المنتجات كانك عميل.
  • خامسا بناء الثقة بينك وبين العملاء ركزت في البداية على بناء ثقه قوية بيني وبين العملاء ولم وروج في البداية،  وبعد بناء الثقه وتقديم فائدة للعملاء بدات في ترويج المنتجات لهم، اذا ثق في نفسك وابدأ وتاكد انك سوف تصل الى ما تريد لكن تذكر النجاح يحتاج التعب والصبر الاستمرارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى