Uncategorizedالربح من الانترنت

منتجات للتسويق بالعمولة في 2022 | طريقة اختيار افضل منتج مربح للتسويق بالعمولة

ما هو التسويق بالعمولة وما هي افضل المنتجات للتسويق بالعمولة كيف يمكنني اختيار المنتج الرابح في التسويق بالعمولة كل هذا سوف نعرفه الآن.

محتويات المقالة:

  • تعريف التسويق بالعمولة.
  • انواع منتجات التسويق بالعمولة.
  • افضل منتجات للتسويق بالعمولة.
  • افضل منصات التسويق بالعمولة.
  • طريقة اختيار منتج يحقق ربح عالي في التسويق بالعمولة.

ربما دخلت هذه المقالة لانك قد سئمت من الطرق العادية للربح،  وطرق الربح من الانترنت بشكل عام، وتريد ان تبني دخل كبير ومستمر وثابت عن طريق مشروع التسويق بالعمولة، حسنا دعني اخبرك انك في المكان الصحيح.

وسوف تحقق ما تريد ان شاء الله كما ذكرنا في هذه المقالة سوف نتعرف على الكثير من المعلومات المفيدة والمهمة لكل مسوق وسوف نكشف بعض استراتيجيات التسويق،  الان دعني اخبرك قصة قصيرة اذا كنت بالفعل تريد التسويق بالعمولة و تريد ان تحقق مبالغ كبيرة، يجب عليك ان تصبر في البداية فلا شيء يتم تحقيقه في ليلة وضحاها.

النجاح يحتاج الى صبرا كبير، خاصا اذا كنت لازلت مبتدأ في التسويق وترى انا التسويق امر صعب،  فدعني اخبرك ان التسويق يعتبر من اقوى المشاريع التي يمكن ان تحقق لك دخل كبير سوف اريك الان نبذة عن ارباحي.

حسنا هذه الارباح جنيتها في شهر واحد،  لكن ليس من اول ما بدات فقد اجتهدت لمدة سنة كاملة،  وعملت بتعب دون اي نتائج،  وبعد مرور هذه السنة اصبحت احقق هذه المبالغ الضخمة يجب عليك ان تعرف كيفية التسويق بالعمولة، لكي تنجح في التسويق بالعمولة هناك سران اساسيان.

  • اولا اختيار منتج ناجح في التسويق.
  • ثانيا ترويج هذا المنتج بالشكل الصحيح يمكنك ان تطلع على افضل طرق التسويق من هنا في هذه المقالة سوف نركز فقط على المنتجات وكيفية التسويق بالعمولة واختيار المنتج الرابح حسنا  الان دعنا نتطرق الى شرح التسويق بالعمولة.

تعريف التسويق بالعمولة.

ما هو التسويق بالعمولة ؟  كيف ابدأ في التسويق بالعمولة ؟ الجميع سال هذه الاسئلة في البداية،  حسنا سوف نشرح التسوق بالعمولة بشكل مختصر،  التسوق بالعمولة هو عبارة عن : علاقة ما بين صاحب المنتج والشخص الذي يسوق المنتج،  اي ان هناك شخص ما يمتلك منتج ويريد التسويق لهذا المنتج مقابل عمولات يدفعها.

ونحن كمسوقيين بالعمولة يمكننا ان نحصل على نسبة عمولة معينة،  من كل مبيعة نقوم بتحقيقها يجب ان ناخذ بعين الاعتبار ان هناك الكثير من المنتجات، في الفقرة التالية سوف نشرح انواع المنتجات وغيرها،  لكن الان يجب ان اخبرك شيئا اذا كنت حقا ترغب في التسويق بالعمولة وتريد ان تبني دخل مستمر فيجب عليك ان تختار المنتجات في المجال الذي انت بالاساس تحبة.

على سبيل المثال : اذا كنت تحب الملابس يمكنك البدء بتسويق الملابس،  فقط لا يجب عليك اختيار المنتجات الاخرى فقط لانها تحقق مبيعات اعلى او نسبة عمولة اكثر،  فسوف تخسر في التسويق،  لان التسويق ياتي بالنتائج على المدى الطويل اذا قمت باختيار منتجات لا ترغب بها حقا لا يمكنك الاستمرار بالتسوق،  غير هذا لا يمكنك اقناع العميل بالمنتج لانك بالاساس لا تستخدمه.

اذا اول استراتيجية من استراتيجيات التسويق بالعمولة هي اختيار المنتج الذي تحبه حقا،  ثانيا استراتيجية التسويق بالعمولة في الاعتماد على العواطف وسرد القصص، حسنا لا تقلق سوف نوضح ذلك بمثال : اذا قمت باخبارك الان انا كنت شخصا لا املك المال و جربت العديد من طرق التسويق،  ولم انجح ولكن عندما قمت بمشاهدة هذا الكورس للتسويق بالعمولة،  اصبحت مسوق محترف واصبحت احقق الكثير من المبالغ،  انت بالتاكيد سوف تدخل الى الكورس الذي وضعته لك وسوف تشتريه،  لانك تاثرت في قصتي.

انواع منتجات التسويق بالعمولة.

حسنا عند الحديث عن التسويق بالعمولة ومنتجات التسويق يجب ان نعلم انا هناك ثلاث منتجات اساسية التسويق بالعمولة دعنا نتعرف على هذه المنتجات.

اولا المنتجات الرقمية: حسنا ما هي المنتجات الرقمية ؟ المنتجات الرقمية هي تلك المنتجات التي يتم استخدامها عن طريق الانترنت، حسنا مثال على هذه المنتجات : الكورسات التدريبية والدورات وبعض الادوات التي نستخدمها وبعض البرامج وهناك الكثير والكثير من هذه المنتجات وغالبا تصل نسبة في هذه المنتجات الى 50%.

ثانيا المنتجات المادية : المنتجات المادية وهي : تلك المنتجات الملموسة والاكثر شهرة ،مثال على هذه المنتجات : الالبسة الادوية والمكملات الغذائية مستحضرات التجميل والكثير من المنتجات على هذا النمط.

ثالثا منتجات ال CPA: كثير نسمع عن منتجات ال CPA  بشكل عام هذه المنتجات هي تلك المنتجات التي يقوم العميل بملء استمارة ما،  او تسجيل الدخول  بوضع البريد الالكتروني واسمه فقط،  ليس بحاجه لان يشتري شيء معين لكي تصلك عمولة، فقط عند اجراء معين مثل : املاء الاستمارة او املاء الاستبيان تصلك عمولة الغرض من هذه المنتجات هي استقطاب فئة معينة من الناس.

اما بالنسبة للمنتجات المادية والرقمية، يتم احتساب عمولتك فقط عندما يقوم العميل بشراء المنتج، حسنا بعد التعرف على انواع المنتجات دعنا نتعرف على افضل المنتجات للتسويق بالعمولة.

افضل منتجات للتسويق بالعمولة.

نعلم كلنا انا هناك الالاف وربما الملايين من المنتجات المنتشرة في العالم،  لكن اذا كنا نريد النجاح في التسويق بالعمولة وتحقيق اكبر دخل، يجب علينا ان نعرف ما هي افضل المنتجات للتسويق بالعمولة، اولا يجب ان نعلم ان لدينا منتجات نحتاج لها ثانيا لدينا منتجات نرغب بها.

اذا فهمت الفرق بين هذه المنتجات سوف تحقق اكبر نسبة مبيعات، دعني اوضح لك الامر بشكل اكبر، المنتجات التي نحتاج لها هي تلك المنتجات الضرورية وذلك مثل الادوية والمكملات الغذائية وبعض الادوات التي نستخدمها في الانترنت و بعض الكورسات التي نحتاجها بشكل اساسي لكي ندخل ونتعلم شيء ما.

اي انها منتجات اساسية نحتاجها، اما بالنسبة الى بعض الالعاب واللبس وغيرها من المنتجات الاخرى تعتبر هذه المنتجات اقل المبيعات لانها تعتمد على الرغبة من خلال تجربتي مع التسويق بالعمولة،  اكتشفت ان افضل منتجات التسويق بالعمولة هي:

اولا منتجات الصحة ولايقة البدنية:  كيف لا كلنا نريد ان ننقص من وزننا او نريد ان تزيد من وزن  وهذا يعتبر حاجة اساسية لدى الكثير من الناس وخاصة النساء، ولا يقتصر الامر فقط على الوزن والصحة،  فهناك ايضا مكملات للشعر وايضا هناك ادوية لامراض مثل امراض السكري وغيرها.
ثانيا منتجات المال : و هي المنتجات التي تتعلق بالمشاريع والتجارة والتسويق وكل مايخص عالم المال وجميعنا نعرف ان اغلبنا يستخدم و يشتري هذه المنتجات.
ثالثا منتجات العلاقات : ايضا تعتبر العلاقات شيء اساسي في حياة اي شخص وهي منتجات خاصة بالعلاقات الاجتماعية والطلاق وغيرها من العلاقات،  بعد التعرف على افضل انواع المنتجات دعنا نتعرف على افضل منصات التسويق بالعمولة.

افضل منصات التسويق بالعمولة.

لابد عند البدء في التسويق بالعمولة، ان نختار المنصة المناسبة للعمل اذا كنت مبتدأ في التسويق المعمولة، انصحك بان تختار منصة واحدة، حسنا هناك الكثير من المنصات للتسويق بالعمولة، لكن سوف اشرح لكم افضل ثلاث منصات للعمل في التسويق بالعمولة حيث يوجد بهذه المنصات افضل منتجات للتسويق بالعمولة.

اولا منصة ClikBank.

تعتبر منصة كليك بانك من اهم المنصات العالمية وتحتوي هذه المنصة على آلاف المنتجات، من كافة الانواع الرقمية والمادية وال CPA، وتعتبر هذه المنصة افضل واسهل منصة من حيث التسويق، حيث يمكنك ان تسوق لأي منتج فقط عند الدخول له ونسخ الرابط الخاص بالافلييت الخاص بك، اما ما تبقى من المنصات فسوف تحتاج الى ان تراسل صاحب المنتج.

لكي يسمح لك بترويج، لكن المشكلة التي يعاني منها الكثير من المستخدمين،  هي ان كليك بانك محظور في العديد من الدول لا تقلق فلقد وجدت الحل يمكنك الدخول الى هذه المقالة طرق التسويق بالعمولة، وسوف تجد فقرة اوضح فيها كيف يمكنك القبول في كليك بانك.

للدخول الى كليك بانك من هنا.

ثانيا منصة Gvzoo.

تعتبر  منصة Gvzoo ايضا من اقوى و افضل المنصات العالمية، التي تحتوي على كافة انواع المنتجات، والتي تصل بها العمولة من 50 الى 75% من قيمة المنتج، كما الامر في كليك بانك، التسجيل في هذه المنصة متاح في كافة البلدان العربية والاجنبية، يمكنك الدخول الآن من هنا.

والتسجيل بكل بساطة، لكن كما ذكرنا سابقا المشكلة في هذه المنصة انك تحتاج الي مراسلة صاحب المنتج، بعد اختيار المنتج الذي سوف تروج له وعند ان يسمح لك في ترويج المنتج، سوف يرسل لك الرابط الخاص بالتسويق وبعدها تقوم بالترويج للمنتج.

اخيرا منصة آمازون.

من منا لا يعرف موقع او منصة امازون المشهورة، منصة امازون اقدم منصة في عالم التسويق وتحتوي على الاف المنتجات المميزة، بدات منصة امازون في الكتب فقط، وبعد ذلك تطورت واصبحت تبيع كل شيء، التسجيل بهذه المنصة سهل يمكنك التسجيل الان من هنا، وبعد ذلك يمكنك العمل.

لكن ملاحظة نسبة العمولة في امازون منخفضة قليلا  فهي اقل من منصة كليك بانك و Gvzoo الان قمنا بعرض هذه الثلاث منصات يمكنك الدخول الى كل منها واختيار المنصة التي ترغب بها، و تجدها سهلة و مناسبة لك وبعد ان تعمل لفترة يمكنك ان تستخدم ثلاث منصات معا الامر متروك لك الان دعنا نتعرف على طريقة اختيار منتج مربح.

طريقة اختيار منتجات للتسويق تحقق ربح عالي في التسويق بالعمولة.

ها نحن هنا في الفقرة الاهم، لان اهم خطوة للنجاح في التسويق بالعمولة، هي اختيار المنتج الصحيح والذي يحقق الربح وثانيا طريقة ترويج هذا المنتج .

حسنا كيف يمكننا اختيار منتج مربح ؟! اولا بشكل عام يجب علينا عند الدخول الى اي من منصة واختيار اي منتج ان نكون نعرفه او قد استخدمناه، اذا لم يكن هكذا يجب علينا عند الدخول الى المنتج النظر الى هذا المنتج وكاننا عميل يريد ان يشتري هذا المنتج، اذا فكرت بالطريقة التي يفكر فيها العميل سوف تحقق الكثير من الربح.

على سبيل المثال : اذا كنت تعمل في تخصص الصحة وبالتحديد خسارة الوزن، و قمت باختيار منتج لخسارة الوزن يجب عليك ان تدخل الى الصفحة الخاصة بهذا المنتج، وان تقرأ المعلومات الخاصة بهذا المنتج، واذا كان في فيديو سيكون الامر افضل، يجب ان تضع نفسك محل العميل واذا اقتنعت انت بالمنتج بالتأكيد سوف يقتنع هو بالمنتج.

لكن  اذا كنت مبتدأ في التسويق بالعمولة، يجب عليك ان تركز على خطوتان اول خطوة : ان تحتوي صفحة المنتج على مقطع فيديو،  الفيديو يجذب العملاء بشكل جدا كبير، ثانيا ان تحتوي صفحة المنتج على اختبار ايضا الاختبار يزيد الثقة بالمنتج ويجذب العملاء حسنا انظر الى الصورتان في الاسفل.

كما ترى هناك منتج يحتوي علي فيديو وهناك منتج يحوي على اختبار، واذا قمنا بالدخول الي صفحات المنتج سوف نرى انه حقق الكثير من المبيعات، حسنا انا في حالتي استخدم كليك بانك كمنصة رئيسية فسوف اشرح لك الخطوات التي اقوم باستخدامها، لكي اختار منتج مربح ويمكن تطبيق نفس الخطوات في باقي المنصات.

  • اولا انا انظر للمنتج وكاني عميل يود شراء هذا المنتج.
  • ثانيا اقرأ المقالة الخاصة بالمنتج واتحقق من مصداقيته.
  • ثالثا كما ذكرنا ان يوجد في المنتج مقطع فيديو او اختبار. واخيرا انظر الى كلمه grav واختار الرقم ما بين 50 الى 100 اما بالنسبة للاشخاص الذين لا يعرفون معنى كلمة grav، فهي تدل على عدد الاشخاص المسوقين الذين ربحوا من هذا المنتج في اخر اسبوعين، تاكد من اختيار قيمة وسطية، وانا انصح ما بين 50 الى 100 وهذا لكي يكون المنتج مثالي، ويحقق مبيعات وفي نفس الوقت تكون المنافسة عليه متوسطة وليست شرسة حسنا في الصوره ادناه سوف ترى نسبة grav.

كما تلاحظون هذا المنتج مثالي، وهذا يفسر عدد المبيعات المرتفعة لهذا المنتج، والان نكون قد وضحنا اهم النقاط الاساسية للتسويق بالعمولة، و سوف نشرح العديد من الاسرار والاستراتيجيات في المقالات التالية تاكد من متابعة الموقع لكي تستفيد اقصى استفادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى