موقع شحن جواهر فري فاير id مجانا 2022

هل تبحث عن موقع شحن جواهر فري فاير id مجانا 2022 هل تريد رابط شحن جواهر فري فاير مجانا اذا انت في المكان الصحيح في هذا المقال سوف نقدم اسهل موقع شحن جواهر فري فاير مجانا فقط تابع القراءة.

محتويات المقال:

مع التقدم والتطور التكنولوجي اصبح هنالك العديد من الالعاب الجميلة، التي حققت انتشار واسع ولكن من ابرز هذه الالعاب لعبة فري فاير ومن لا يعرف هذه اللعبة.

الصغير والكبير قام بتنزيلها وتجربتها واللعب عليها واصبح هناك الكثير من عشاق هذه اللعبة والمدمنين على هذه اللعبة ولكن العديد من اللاعبين يعانون من مشكلة الجواهر.

حيث ان الكثير من الاشخاص لا يملكون المال الكافي لشراء الجواهر في هذه اللعبة ويبحثون بالتالي على مواقع شحن الجواهر بشكل مجاني.

في هذه المقال قد احضرت لكم افضل موقع واسهل موقع ربح جواهر فري فاير مجانا، و ذلك فقط عن طريق استخدام المعرف الخاص باللاعب او بما يعرف id الان بعد هذه المقدمة القصيرة دعنا نتعرف قليلا على لعبة فري فاير.

نبذة عن لعبة فري فاير.

تعد لعبة فري فاير من اقوى الالعاب التي تم اصدارها عام 2017 وقد حققت انتشارا و شهرة واسعة على المستوى العربي والاجنبي وقد وصل عدد تحميلاتها على متجر جوجل بلاي 100 مليون تحميل.

اما بالنسبة لهذه اللعبة، هي شبيهة بلعبة ببجي موبايل الا انها تمتلك بعض الخصائص التي تميزها. عن لعبة ببجي وذلك مثل الجرافيك الخاص بهذه اللعبة والمكونات البسيطة التي تحتويها هذه اللعبة.

اما بالنسبة لطريقة لعب هذه اللعبة، باختصار يقوم اللاعبين بالدخول الى هذه اللعبة وبعد ذلك يختارون الاشخاص الذين يودون العب معهم وينزلون في ساحة ويقولون بالقضاء على بعضهم البعض واخر شخص ينجو هذه اللعبة يكون هو الشخص الفائز.

ولكن هناك بعض الاشياء الاخرى في هذه اللعبة وذلك مثل الاسلحة واللباس والنجوم وغيرها من هذه الاشياء التي تحتاج الى جواهر او الى مدة زمنية طويلة من العب لكي تحصل عليها الكثير يرغب في الحصول على هذه الاشياء عن طريق شحن الجواهر.

اسهل موقع شحن جواهر فري فاير مجانا.

كما ذكرنا سابقا العديد من الاشخاص يبحثون عن مواقع لزيادة جواهر فري فاير بشكل مجاني، دون ان يقوموا بدفع اي مال ولذلك سوف اقدم لكم اسهل موقع شحن جواهر فري فاير وذلك بشكل مجاني.

كما ذكرت، ذلك عن طريق اضافة id واختيار نوع الهاتف الخاص بك و بعد ذلك تقوم باختبار بسيط ومن ثم تقوم باضافة الجواهر الى حسابك الشخصي، بدون اي مشاكل.

هذا الموقع يعمل بالية بسيطة جدا حيث انه يقوم بجني المال من الزوار التي تقوم بزيارة الموقع  ويقومون باخذ نسبة من هذا المال ويشترون به جواهر ويقدموه للعالم بشكل مجاني، و هكذا نحن نكسب وناخذ جواهر وهما يكسبوا وياخذوا مال الحقيقي.

شاهد ايضا ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.

مميزات موقع شحن جواهر فري فاير id مجانا.

  • اولا الموقع مجاني بشكل كامل ولا يحتاج الى دفع اي مال.
  • ثانيا الموقع يعمل على جميع اصدارات الاجهزة و يدعم اجهزة الاندرويد والايفون والويندوز.
  • ثالثا هذا الموقع يقوم بشحن جواهر فري فاير فقط بنصف ساعة.
  • رابعا الموقع يمكنه شحن جواهر فري فاير كل يوم وبشكل مجاني.
  • خامسا الموقع لا يحتاج اي جهد فقط نقوم بعمل اختبار بسيط للتاكد اننا شخص بشري وليس روبوت و من ثم يقوم باضافة الجواهر الخاصه بنا.
  • اخيرا الموقع يحتوي علي واجهة مستخدم سهلة وبسيطة كل ما عليك هو الدخول اليه وبعد ذلك سوف تتبع الخطوات التي سوف نشرحها الان.

طريقة استخدام موقع شحن جواهر فري فاير id مجانا. 

  • اولا نقوم بالدخول الى الموقع من خلال هذا الرابط.
  • ثانيا سوف تظهر لنا واجهة نقوم بتحديد نوع الهاتف الخاص بنا اما اندرويد او ايفون او ويندوز.
  • بعد اختيار نوع الهاتف نقوم بوضع المعرف الخاص بنا او ال اي دي وبعد ذلك نقوم بالضغط على زر التقدم.
  • بعد ذلك سوف تظهر لنا قائمة تخبرنا بكمية الجواهر التي نود شحنها نقوم باختيار الكمية المناسبة لنا ومن ثم نضغط على تم. بعد ذلك سوف يقوم بشحن الجواهر.
  • و اخيرا سوف يظهر لنا اختبار للتاكد من اننا اشخاص بشر سوف نقوم بالدخول اليه ونختبر.
  • بعد ذلك سوف تتم اضافة الجواهر الي حسابنا بعد نصف ساعة بشكل مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top